Bookmark 
الرئيسيةالتسجيلدخول

         



   

تكويـن القـــــادة
إنتبه
firefox
CLOCK
عداد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.

حالة الطقس
صوت الكشفية
المواضيع الأخيرة
» سأعيش رغم الداء والأعداء " أبو القاسم الشابي "
الأحد سبتمبر 11, 2011 9:26 pm من طرف الدليلة أسماء

» طريقة عمل كوخ بالفوتوشوب
الأربعاء أغسطس 10, 2011 7:16 am من طرف المرشدة وردة

» النص الذهبي
الأربعاء أغسطس 03, 2011 7:24 am من طرف الكشاف حمزة يمبعي

» خاصية الدمج في الشعارات
الأربعاء أغسطس 03, 2011 7:23 am من طرف الكشاف حمزة يمبعي

» درس الكسوف
الأربعاء أغسطس 03, 2011 7:22 am من طرف الكشاف حمزة يمبعي

» اصنع خلفية مميزة
الأربعاء أغسطس 03, 2011 7:21 am من طرف الكشاف حمزة يمبعي

» اصنع شكل مميز
الأربعاء أغسطس 03, 2011 7:20 am من طرف الكشاف حمزة يمبعي

» تكبيرالصور ومعالجتها رقميا
الأربعاء أغسطس 03, 2011 7:20 am من طرف الكشاف حمزة يمبعي

» صدر صورك ونصوصك بشكل شفاف
الأربعاء أغسطس 03, 2011 7:19 am من طرف الكشاف حمزة يمبعي

إتصل بنا

شاطر | 
 

 اسئلة بسيطة ......

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المرشدة كلثوم
الكِِِشــــاف الذهـــــــبي
الكِِِشــــاف الذهـــــــبي
avatar

عدد المساهمات : 536
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 21
الموقع : الجزائر
. :

مُساهمةموضوع: اسئلة بسيطة ......   الجمعة ديسمبر 31, 2010 11:16 am

أحلى اسم رجالي ؟


أحلى اسم نسائي؟


أكلة بتحبها؟


ومشروبك المفضل ؟؟؟


رسبت في دراستك ؟ أي سنة؟؟


أحلى صفة موجودة فيك ؟


أشين صفة موجودة فيك ؟


لقبك في المنتدى وصلت له بعد تفكير والا لاطشه من حدا ؟


*أنت ومشاعرك...........................

أتخذت قرار في حياتك وندمت عليه ؟


لورجعت السنين لوراء شو السنة اللي بتتمنى تمسحها من حياتك ؟


بتغلب الدمعة أوالدمعة بتغلبك ؟


مريت بحالة حسيت إنك وحيد في هالدنيا ؟


مريت بموقف حسيت إنك جدا مهم ؟


بتشوف إنك محظوظ أو لا ؟


الحزن أكثر في حياتك أو الفرح ؟


مقتنع في اهتماماتك أو تتمنى انك تهتم باشياء ارقى وانفع ؟


*أنت والآخرين ...........................


شخص يهمك؟ إيش قرابته الك ؟


فيه شخص مر في حياتك تمنيت إنك إنت هو ؟


قد جرحت إنسان ؟


قدمت اعتذار لشخص أصغر منك عمروقدر ؟


تشيل هم أهل بيتك ؟


قد حسيت انه غير مرغوب فيك وسط مجموعة من الناس؟


ما نسبة المجاملة في حياتك ؟


قدمت مساعدة لشخص ودارت الأيام واحتجت له لكنه خذلك تندم على الخير اللي قدمته له ؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المرشدة وردة
الكشـــاف الفــــضي
الكشـــاف الفــــضي
avatar

عدد المساهمات : 251
تاريخ التسجيل : 22/10/2010
العمر : 21
الموقع : youmbaiy4@hotmail.com
. :

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة بسيطة ......   الجمعة ديسمبر 31, 2010 12:16 pm

أحلى اسم رجالي ؟


أحلى اسم نسائي؟ وردة طبعا راح احب إسمي


أكلة بتحبها؟ بيتزا مطبقا بطاطا مقلية ""


ومشروبك المفضل ؟؟؟ الماء


رسبت في دراستك ؟ أي سنة؟؟ لا لم ارسب الحمد لله


أحلى صفة موجودة فيك ؟ مش انا انجاوب الناس


أشين صفة موجودة فيك ؟
مش انا انجاوب الناس

لقبك في المنتدى وصلت له بعد تفكير والا لاطشه من حدا ؟ لا من تفكيري

*أنت ومشاعرك ههه انا ومشاعري توأم

أتخذت قرار في حياتك وندمت عليه ؟ لم اتخذ قرار وندمت عليه الحمد لله

لورجعت السنين لوراء شو السنة اللي بتتمنى تمسحها من حياتك ؟
لا الحمد لله راضية بحياتي


بتغلب الدمعة أوالدمعة بتغلبك ؟ الدمعة تغلبني


مريت بحالة حسيت إنك وحيد في هالدنيا ؟ لا الحمد لله


مريت بموقف حسيت إنك جدا مهم ؟ لما أكون في الكشافة يعني السعادة في مفهومي هي الكشافة

بتشوف إنك محظوظ أو لا ؟ عندي بلاد وعندي اهل وعندي وطن
واصدقاء علاه منيش محظوظ


الحزن أكثر في حياتك أو الفرح ؟ مش عارفة راح أنجيب آلة حاسبة ونحسب

مقتنع في اهتماماتك أو تتمنى انك تهتم باشياء ارقى وانفع ؟ مقتنع اكيد
*أنت والآخرين : بصراحة علاقتي بالآخرين عادية
شخص يهمك؟ إيش قرابته الك ؟ شخص يهمني هو المعلم
فيه شخص مر في حياتك تمنيت إنك إنت هو ؟ مش راح انقول

قد جرحت إنسان ؟ ربما لكنني لا أستطيع فعل هذا
قدمت اعتذار لشخص أصغر منك عمروقدر ؟ ايه الاعتذار أساسي ولو كان ولد بالامس
تشيل هم أهل بيتك ؟ أكيد
قد حسيت انه غير مرغوب فيك وسط مجموعة من الناس؟ ممكنلا اعرف
ما نسبة المجاملة في حياتك ؟ بصراحة انا انقول الحقيقة لا مجاملة ولا شي.
قدمت مساعدة لشخص ودارت الأيام واحتجت له لكنه خذلك تندم على الخير اللي قدمته له ؟ لماراح أندم لاني أعمل الخير لله وبصراحة لم أجرب
مشكورة كلثوم


عدل سابقا من قبل المرشدة وردة في الجمعة ديسمبر 31, 2010 12:35 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دليلة المحبــة
مشــــــــرفة عـــــــــامة
مشــــــــرفة عـــــــــامة
avatar

عدد المساهمات : 1150
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
العمر : 28
الموقع : Almahabba Scout
. :

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة بسيطة ......   الجمعة ديسمبر 31, 2010 12:20 pm

أحلى اسم رجالي ؟
خير الأسماء ما حمد و عبد

أحلى اسم نسائي؟
...

أكلة بتحبها؟
كرهت كل شي.

ومشروبك المفضل ؟؟؟
جي برتقال.

رسبت في دراستك ؟ أي سنة؟؟
لا و إن شاء الله ديما لا

أحلى صفة موجودة فيك ؟
لا أدري غيري يجيب على السؤال أحسن

أشين صفة موجودة فيك ؟
لا أدري غيري يجيب على السؤال أحسن

لقبك في المنتدى وصلت له بعد تفكير والا لاطشه من حدا ؟
.....

*أنت ومشاعرك...........................

أتخذت قرار في حياتك وندمت عليه ؟
لا يوجد

لورجعت السنين لوراء شو السنة اللي بتتمنى تمسحها من حياتك ؟
لا أمسح سنة

بتغلب الدمعة أوالدمعة بتغلبك ؟
أحيانا تغلبني و أحيانا أغلبها.

مريت بحالة حسيت إنك وحيد في هالدنيا ؟
لا


مريت بموقف حسيت إنك جدا مهم ؟
نعم

بتشوف إنك محظوظ أو لا ؟
نعم محظوظة و الحمد لله.

الحزن أكثر في حياتك أو الفرح ؟
لا أدري

مقتنع في اهتماماتك أو تتمنى انك تهتم باشياء ارقى وانفع ؟
أكيد أسعى للأنفع و الأرقى دايما.

*أنت والآخرين ...........................


شخص يهمك؟ إيش قرابته الك ؟
ماما و بابا

فيه شخص مر في حياتك تمنيت إنك إنت هو ؟
كثييييير

قد جرحت إنسان ؟
لا أدري ممكن بالخطأ

قدمت اعتذار لشخص أصغر منك عمروقدر ؟
نعم الإعتذار واجب حتى للأطفال لأنه يشعرهم بقيمتهم فالحياة

تشيل هم أهل بيتك ؟
...

قد حسيت انه غير مرغوب فيك وسط مجموعة من الناس؟
لا

ما نسبة المجاملة في حياتك ؟
(0.5+2)*10-25 %

قدمت مساعدة لشخص ودارت الأيام واحتجت له لكنه خذلك تندم على الخير اللي قدمته له ؟
لا




[center]
إن مرت الايـــــــــــــام و لم تروني
فهذه مشاركــاتي فـتذكـــــــــــــروني
وان غبت ولـــــــــم تجــــــــــــدوني
أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجوال يمبعي ياسر jsk
الكِِِشــــاف الذهـــــــبي
الكِِِشــــاف الذهـــــــبي
avatar

عدد المساهمات : 517
تاريخ التسجيل : 12/06/2010
العمر : 25
الموقع : تيزي وزو
. :

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة بسيطة ......   الجمعة ديسمبر 31, 2010 2:07 pm



أحلى اسم رجالي ؟ دراق


أحلى اسم نسائي؟ نــــــــــــور


أكلة بتحبها؟ بيتزا


ومشروبك المفضل ؟؟؟ كوكا كولا و بيبسي و حموده


رسبت في دراستك ؟ أي سنة؟؟ 4 متوسط


أحلى صفة موجودة فيك ؟ منيش عارف الجواب عند اصدقائي


أشين صفة موجودة فيك ؟ منيش عارف الجواب عند كل الصدقاء

*أنت ومشاعرك...........................

أتخذت قرار في حياتك وندمت عليه ؟ التهور


لورجعت السنين لوراء شو السنة اللي بتتمنى تمسحها من حياتك ؟ السنة التي رسبت فيها في دراستي


بتغلب الدمعة أوالدمعة بتغلبك ؟ كل مره كيفاش


مريت بحالة حسيت إنك وحيد في هالدنيا ؟ نعم


مريت بموقف حسيت إنك جدا مهم ؟ ههههه الله اعلم بصح جامي خممت بلي راني مهم انا دايما انخمم بلي راني زائد ناقص في حياتي هههههه


بتشوف إنك محظوظ أو لا ؟ قليلا


الحزن أكثر في حياتك أو الفرح ؟ الفرح اكثر ربي يدومها


مقتنع في اهتماماتك أو تتمنى انك تهتم باشياء ارقى وانفع ؟ نعم مقتنع و ارى ايضا ان اهتم باشياء ارقى و انفع

*أنت والآخرين ...........................


شخص يهمك؟ إيش قرابته الك ؟ هادا سر


فيه شخص مر في حياتك تمنيت إنك إنت هو ؟ نعم


قد جرحت إنسان ؟ الله اعلم و اتمنى ان لا يكون هناك من جرحته


قدمت اعتذار لشخص أصغر منك عمروقدر ؟ نعم اكثر من مرة


تشيل هم أهل بيتك ؟ نعم اكيد


قد حسيت انه غير مرغوب فيك وسط مجموعة من الناس؟ نعم


ما نسبة المجاملة في حياتك ؟ لا اعلم


قدمت مساعدة لشخص ودارت الأيام واحتجت له لكنه خذلك تندم على الخير اللي قدمته له ؟ لا حتى لو غدرني شخص لن اندم على مساعدتي له

شكرا مرشدتنا كلثوم على الاسئلة الرائعة
اما الجواب الي محيرني رغم اني اعلم اني اتدخل في ما لا يعنيني هو جواب وردة قالت مشروبها المفضل هو الماء ههههههه كاش قزوز وردة
تحياتي الكشفية للجميع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجوال ضياء الدين
مشـــــرف عــــــــام
مشـــــرف عــــــــام
avatar

عدد المساهمات : 227
تاريخ التسجيل : 26/11/2009
العمر : 23
الموقع : تغزوت
. : إن شاء الله

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة بسيطة ......   الجمعة ديسمبر 31, 2010 2:18 pm

أحلى اسم رجالي ؟ طبعا احب اسم ضياء الدين


أحلى اسم نسائي؟ .....


أكلة بتحبها؟ الهامبورغر


ومشروبك المفضل ؟؟؟ روايال


رسبت في دراستك ؟ أي سنة؟؟ لا و الحمد لله و ان شاء الله لا


أحلى صفة موجودة فيك ؟ لا اعلم


أشين صفة موجودة فيك ؟ لا اعلم


لقبك في المنتدى وصلت له بعد تفكير والا لاطشه من حدا ؟ لا تفكر و لا هم يحزنون اسمي ربي يبارك هههه و نهز لي نحب


*أنت ومشاعرك...........................

أتخذت قرار في حياتك وندمت عليه ؟ في معظم الأحوال لا لكن هناك بعض القرارات ندمت عليها


لورجعت السنين لوراء شو السنة اللي بتتمنى تمسحها من حياتك ؟ لن امسح اي سنة لأنها ستكون سندا للحاضر و المستقبل


بتغلب الدمعة أوالدمعة بتغلبك ؟ هكا و هكا


مريت بحالة حسيت إنك وحيد في هالدنيا ؟ في بعض الأحيان


مريت بموقف حسيت إنك جدا مهم ؟ كثيرا


بتشوف إنك محظوظ أو لا ؟ طبعا محظوظ و الحمد لله


الحزن أكثر في حياتك أو الفرح ؟ لا اعد دائما كما يقول المثل لي فات مات و دائما نخلي الأمل و في الفرح دائما لا اكتفي بل اطمح في المزيد


مقتنع في اهتماماتك أو تتمنى انك تهتم باشياء ارقى وانفع ؟
الإنسان كالحفرة كل ما تعمق زاد لذلك دائما اطمح للمزيد

*أنت والآخرين ...........................


شخص يهمك؟ إيش قرابته الك ؟
جميع الأشخاص لي من حولي يهموني

فيه شخص مر في حياتك تمنيت إنك إنت هو ؟
لا

قد جرحت إنسان ؟
يمكن ولكن عن غير قصد

قدمت اعتذار لشخص أصغر منك عمروقدر ؟
كثرا لأن الإعتذار لا يعتبر انهزام و لكن يعتبر نقطة قوة دليل على الأخوة و صفاوة القلب

تشيل هم أهل بيتك ؟
ليس كثيرا

قد حسيت انه غير مرغوب فيك وسط مجموعة من الناس؟
في بعض الأحيان

ما نسبة المجاملة في حياتك ؟
لم افهم هذا السؤال

قدمت مساعدة لشخص ودارت الأيام واحتجت له لكنه خذلك تندم على الخير اللي قدمته له ؟ لا ابدا لأن الخير لوجه الله تعالى









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجوال ضياء الدين
مشـــــرف عــــــــام
مشـــــرف عــــــــام
avatar

عدد المساهمات : 227
تاريخ التسجيل : 26/11/2009
العمر : 23
الموقع : تغزوت
. : إن شاء الله

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة بسيطة ......   الجمعة ديسمبر 31, 2010 2:22 pm

ياسر احلى صفة فيك هي قساوة راسك نولي نقلك على حاجة مش هكا و انت متفهمشي


و اسوء صفة فيك هي لأتفه الأسباب تجبدلنا على الجياسكا ههههههه









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المرشدة كلثوم
الكِِِشــــاف الذهـــــــبي
الكِِِشــــاف الذهـــــــبي
avatar

عدد المساهمات : 536
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 21
الموقع : الجزائر
. :

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة بسيطة ......   الجمعة ديسمبر 31, 2010 3:05 pm

أحلى اسم رجالي ؟ لا يوجد كلهم بشاع

أحلى اسم نسائي؟ بالتأكيد كلثوم


أكلة بتحبها؟ ولا أكلة


ومشروبك المفضل ؟؟؟ روايال فراولة , سيليكتو


رسبت في دراستك ؟ أي سنة؟؟ الحمد لله لا وان شاء الله لا


أحلى صفة موجودة فيك ؟ التواضع


أشين صفة موجودة فيك ؟ الغضب


لقبك في المنتدى وصلت له بعد تفكير والا لاطشه من حدا ؟ اسمي الحقيقي


*أنت ومشاعرك...........................

أتخذت قرار في حياتك وندمت عليه ؟ لا


لورجعت السنين لوراء شو السنة اللي بتتمنى تمسحها من حياتك ؟ سنة 2007-2008

بتغلب الدمعة أوالدمعة بتغلبك ؟ الدمعة تغلبني احيانا وانا نغلبها احيانا


مريت بحالة حسيت إنك وحيد في هالدنيا ؟ نعم وكثيرا


مريت بموقف حسيت إنك جدا مهم ؟ نعم


بتشوف إنك محظوظ أو لا ؟ نعم محظوظة


الحزن أكثر في حياتك أو الفرح ؟ الفرح


مقتنع في اهتماماتك أو تتمنى انك تهتم باشياء ارقى وانفع ؟ مقتنعة


*أنت والآخرين ...........................

شخص يهمك؟ إيش قرابته الك ؟ ماما وبابا وبنت خالتي وصديقتي


فيه شخص مر في حياتك تمنيت إنك إنت هو ؟ لا يوجد

قد جرحت إنسان ؟لا اعرف


قدمت اعتذار لشخص أصغر منك عمروقدر ؟ نعم


تشيل هم أهل بيتك ؟ لا والحمد لله


قد حسيت انه غير مرغوب فيك وسط مجموعة من الناس؟ لا


ما نسبة المجاملة في حياتك ؟ بالنسبة لي قليلة المجاملة وبالنسبة للناس عالية جدا جدا جدا

قدمت مساعدة لشخص ودارت الأيام واحتجت له لكنه خذلك تندم على الخير اللي قدمته له ؟ لا لن اندم لان العمل الى الله ليس له والله يعلم ما في القلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجوال ضياء الدين
مشـــــرف عــــــــام
مشـــــرف عــــــــام
avatar

عدد المساهمات : 227
تاريخ التسجيل : 26/11/2009
العمر : 23
الموقع : تغزوت
. : إن شاء الله

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة بسيطة ......   الجمعة ديسمبر 31, 2010 3:21 pm

هههههههه كلثوم ماعليهش كي ولى اسم الرجال كل بشاع









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المرشدة كلثوم
الكِِِشــــاف الذهـــــــبي
الكِِِشــــاف الذهـــــــبي
avatar

عدد المساهمات : 536
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 21
الموقع : الجزائر
. :

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة بسيطة ......   الجمعة ديسمبر 31, 2010 3:30 pm

شكرا للمرور وردة , حنان , ضياء , ياسر وحقا جواب وردة يحير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المرشدة وردة
الكشـــاف الفــــضي
الكشـــاف الفــــضي
avatar

عدد المساهمات : 251
تاريخ التسجيل : 22/10/2010
العمر : 21
الموقع : youmbaiy4@hotmail.com
. :

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة بسيطة ......   الجمعة ديسمبر 31, 2010 3:47 pm

متحتاروش الماء مشروبي المفضل انحب المشروبات الغازية والجي لكن الماء هو الحياة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المرشدة كلثوم
الكِِِشــــاف الذهـــــــبي
الكِِِشــــاف الذهـــــــبي
avatar

عدد المساهمات : 536
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 21
الموقع : الجزائر
. :

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة بسيطة ......   الجمعة ديسمبر 31, 2010 3:55 pm

وردة السؤال يقصد مشورب غازي او غير غازي وليس ماء فالجميع يعرف ان الماء هو الحياة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجوال يمبعي ياسر jsk
الكِِِشــــاف الذهـــــــبي
الكِِِشــــاف الذهـــــــبي
avatar

عدد المساهمات : 517
تاريخ التسجيل : 12/06/2010
العمر : 25
الموقع : تيزي وزو
. :

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة بسيطة ......   الجمعة ديسمبر 31, 2010 4:20 pm


اوكي مشكورة وردة على الشرح فانت حرة و كل واحد لديه افكار و اشياء يفضلها
تحياتــــــــــــــي الكشـــــــــــــــــفية لك للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المرشدة كلثوم
الكِِِشــــاف الذهـــــــبي
الكِِِشــــاف الذهـــــــبي
avatar

عدد المساهمات : 536
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 21
الموقع : الجزائر
. :

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة بسيطة ......   الجمعة ديسمبر 31, 2010 5:10 pm

مقلنا والو ولكن التقيد بالسؤال ضروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المرشدة كلثوم
الكِِِشــــاف الذهـــــــبي
الكِِِشــــاف الذهـــــــبي
avatar

عدد المساهمات : 536
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 21
الموقع : الجزائر
. :

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة بسيطة ......   الجمعة ديسمبر 31, 2010 5:13 pm

صحيح ضياء اسامي الاولاد كل بشاع مكان حتى واحد سمح الي تشوفع ابشع من خوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدليلة أسماء
مشــــــــرفة عـــــــــامة
مشــــــــرفة عـــــــــامة
avatar

عدد المساهمات : 1194
تاريخ التسجيل : 25/03/2010
العمر : 26
الموقع : أرض الله الواسعة
. :

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة بسيطة ......   الجمعة ديسمبر 31, 2010 5:34 pm

أحلى اسم رجالي : محمد

أحلى اسم نسائي: كثير لا استطيع التحديد


أكلة بتحبها: البطاطا المقلية

ومشروبك المفضل : عصير الليمون

رسبت في دراستك ؟ أي سنة: لا والحمد لله

أحلى صفة موجودة فيك : الله اعلم

أشين صفة موجودة فيك : الغيرة الزائدة احيانا

لقبك في المنتدى وصلت له بعد تفكير والا لاطشه من حدا : بكل بساطة اسمي الحقيقي

أنت ومشاعرك: نختلف اكثر من ان نتفق

أتخذت قرار في حياتك وندمت عليه : لا والحمد لله

لورجعت السنين لوراء شو السنة اللي بتتمنى تمسحها من حياتك: لا امسح اي سنة

بتغلب الدمعة أوالدمعة بتغلبك : على حسب الظروف

مريت بحالة حسيت إنك وحيد في هالدنيا : اجل كثيرا

مريت بموقف حسيت إنك جدا مهم : اجل

بتشوف إنك محظوظ أو لا : نعم والحمد لله

الحزن أكثر في حياتك أو الفرح : الفرح والحمد لله

مقتنع في اهتماماتك أو تتمنى انك تهتم باشياء ارقى وانفع : مقتنعة طبعا

أنت والآخرين : الحمد لله في اتفاق
شخص يهمك: شخصين إيش قرابته الك: والدي

فيه شخص مر في حياتك تمنيت إنك إنت هو : لا

قد جرحت إنسان : لا

قدمت اعتذار لشخص أصغر منك عمروقدر : اجل

تشيل هم أهل بيتك : اجل

قد حسيت انه غير مرغوب فيك وسط مجموعة من الناس: لا

ما نسبة المجاملة في حياتك : قليلة جدا

قدمت مساعدة لشخص ودارت الأيام واحتجت له لكنه خذلك تندم على الخير اللي قدمته له : طبعا لا فالمساعدة لوجه الله ولا يهم الشخص




شكرا كلثوم ماشاء الله اصبحت خبيرة نفسانية هذه الفترة

تحياتي





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]]









[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://islamsouf.alafdal.net/
المرشدة كلثوم
الكِِِشــــاف الذهـــــــبي
الكِِِشــــاف الذهـــــــبي
avatar

عدد المساهمات : 536
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 21
الموقع : الجزائر
. :

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة بسيطة ......   الجمعة ديسمبر 31, 2010 5:43 pm

ههههههههههههههه راني دايرتها غير للعب

مشكورة على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجوال ضياء الدين
مشـــــرف عــــــــام
مشـــــرف عــــــــام
avatar

عدد المساهمات : 227
تاريخ التسجيل : 26/11/2009
العمر : 23
الموقع : تغزوت
. : إن شاء الله

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة بسيطة ......   الجمعة ديسمبر 31, 2010 6:01 pm

المرشدة كلثوم كتب:
صحيح ضياء اسامي الاولاد كل بشاع مكان حتى واحد سمح الي تشوفع ابشع من خوه


حتى اسماء البنات يرهجوا كل مفيهم حتى واحد سمح









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دليلة المحبــة
مشــــــــرفة عـــــــــامة
مشــــــــرفة عـــــــــامة
avatar

عدد المساهمات : 1150
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
العمر : 28
الموقع : Almahabba Scout
. :

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة بسيطة ......   الجمعة ديسمبر 31, 2010 6:50 pm

بطاقة حمراء لكلثــــــــوم و صفراء لضياء الديـــن.




[center]
إن مرت الايـــــــــــــام و لم تروني
فهذه مشاركــاتي فـتذكـــــــــــــروني
وان غبت ولـــــــــم تجــــــــــــدوني
أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجوال ضياء الدين
مشـــــرف عــــــــام
مشـــــرف عــــــــام
avatar

عدد المساهمات : 227
تاريخ التسجيل : 26/11/2009
العمر : 23
الموقع : تغزوت
. : إن شاء الله

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة بسيطة ......   الجمعة ديسمبر 31, 2010 7:17 pm

عندنا كوفي كوجيا في الفوج و مش فايقين هههههه









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دليلة المحبــة
مشــــــــرفة عـــــــــامة
مشــــــــرفة عـــــــــامة
avatar

عدد المساهمات : 1150
تاريخ التسجيل : 25/12/2009
العمر : 28
الموقع : Almahabba Scout
. :

مُساهمةموضوع: رد: اسئلة بسيطة ......   الجمعة ديسمبر 31, 2010 7:36 pm

صفراء ثانية ليك ضياء .




[center]
إن مرت الايـــــــــــــام و لم تروني
فهذه مشاركــاتي فـتذكـــــــــــــروني
وان غبت ولـــــــــم تجــــــــــــدوني
أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسئلة بسيطة ......
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكشفية كما يجب أن تكون... :: ســـــــــاحة الأناشـــــيد والصيحـــــات والترفــــــيه :: فسحة الترفيه والأشغـــــــال اليدوية :: منتدى الترفيه ( نكت - ألغاز - قصص....)-
انتقل الى: